هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | دمج وتمكين أصحاب الهمم

قم بترقية حسابك في هوية دبي الرقمية "دبي آي دي" إلى "الهوية الرقمية" بسهولة

دمج وتمكين أصحاب الهمم

وفقاً للسياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تم تسمية هذه الفئة بأصحاب الهمم، وذلك نظراً لجهودها الجبارة في تحقيق الإنجازات، والتغلب على جميع التحديات.

تلتزم هيئة كهرباء ومياه دبي ببذل كافة الجهود لدعم دمج وتمكين أصحاب الهمم في بيئة العمل والمجتمع ككل، وذلك تماشياً مع رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأهداف السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، التي أطلقها سموه لتمكينهم وتحقيق المشاركة الفاعلة والفرص المتكافئة في مجتمع دامج، يضمن الحياة الكريمة لهم ولأسرهم؛ وكذلك مبادرة «مجتمعي.. مكان للجميع» التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لتحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم بحلول عام 2020، بما يسهم في تحقيق أهداف خطة دبي 2021 بجعل دبي موطناً لمجتمع متلاحم ومتماسك، متوافق ومتعاضد يتبنى قيماً إنسانية مشتركة.

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي  بجائزة حكومة دبي للتميز-  لفئة أصحاب الهمم للجهات الكبيرة الصديقة لأصحاب الهمم للعام 2018.  كما تم إدراجها على قائمة الجهات الحكومية الداعمة لمبادرة مجتمعي مكان للجميع، للاطلاع، انقر على الرابط