هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | المستهلكون

آخر الأخبار

View All News
21 يناير 2021

هيئة كهرباء ومياه دبي تخرّج 25 موظفة ضمن الدفعة الثانية من برنامج "سفيرات الهيئة"

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن تخريج 25 موظفة جديدة ضمن الدفعة الثانية من برنامج "سفيرات الهيئة" الذي أطلقته بالتعاون مع معهد جامعة كامبردج ريادة الاستدامة، بهدف بناء شخصيات نسائية قيادية في كافة المجالات والتخصصات في الهيئة. وأشار معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن برنامج "سفيرات الهيئة" يندرج ضمن استراتيجية الهيئة لتمكين المرأة، وتوفر بيئة إيجابية ومحفزة تدعم المرأة العاملة وتساعدها على تحقيق التوازن بين حياتها المهنية والاجتماعية لمواصلة النجاح والتميز والمشاركة الفاعلة في بناء الوطن وإعداد أجيال المستقبل. وأضاف معالي الطاير: "نستقي رؤيتنا من توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لتعزيز دور المرأة في مرحلة الانتقال إلى مئوية الإمارات 2071 لجعل دولة الإمارات أفضل دولة في العالم. وتعد هيئة كهرباء ومياه دبي واحدة من أبرز المؤسسات الوطنية الداعمة للمرأة في قطاع الطاقة لا سيما الطاقة المتجددة والنظيفة والاستدامة. وقد أدركت الهيئة مبكراً أهمية توفير كافة المقومات لتمكين موظفاتها من إحداث تأثير إيجابي مستدام، وكانت من الجهاتالحكومية الرائدة في دبي في مجال

18 Sep 2020
الهيئة في أسبوع

المبادرات

تطبيق ذكي
تطبيق ذكي.
لغدٍ أذكى.
متجر آبلتطبيقات قوقلهواوي

غايتنا

توفير خدمات رائدة عالمياً من الكهرباء والمياه وفق أعلى مستويات الاعتمادية والاستدامة والكفاءة، إضافة إلى تطوير أفضل الحلول الذكية والمبتكرة.

رؤيتنا

مؤسسة رائدة عالمياً
مستدامة ومبتكرة.

شعارنا

لأجيالنا القادمة.

رسالتنا

نلتزم بتوفير خدمات عالمية رائدة وحلول مبتكرة في مجال الطاقة انسجاماً مع المبادئ الثمانية لدبي ووثيقة الخمسين والأهداف الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بما يثري حياة الناس ويضمن سعادة المعنيين على نحو مستدام.

قيمنا

إسعاد المعنيين
الاستدامة
الابتكار
التميز
الحوكمة الرشيدة