هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | تطبيق هب ريح التفاعلي لتقييم جودة الطاقة

قم بترقية حسابك في هوية دبي الرقمية "دبي آي دي" إلى "الهوية الرقمية" بسهولة

تطبيق هب ريح التفاعلي لتقييم جودة الطاقة

تطبيق هب ريح التفاعلي لتقييم جودة الطاقة

تلتزم هيئة كهرباء ومياه دبي بتوفير كهرباء عالية الجودة في شبكة التوزيع بما يحقق مستويات عالية من الأداء والكفاءة والسعة والعمر الافتراضي للأجهزة الكهربائية لكل من الهيئة ومتعامليها. لذلك تحرص الهيئة على تقييم تأثير الانبعاثات التوافقية (Harmonics Emission)من مشاريع شمس دبي على جودة طاقة الشبكة في مرحلتين؛ مرحلة اعتماد التصميم، ثم مرحلة الفحص النهائي والربط مع الشبكة (للمشاريع أكبر من 100 كيلو واط).

في هذا الإطار، طورت هيئة كهرباء ومياه دبي خدمة هب ريح التفاعلية التي تمكّن متعاملي شمس دبي (بناة المشاريع) ‘بأنفسهم‘من تقييم الإنبعاثات التوافقية لتصاميم مشاريعهم في مرحلة اعتماد التصميم والتأكد من مطابقتها لمعايير جودة الطاقة قبل تقديمها إلى الهيئة. باستخدام  خدمة هب ريح، يمكن لمتعاملي شمس دبي وضع التصاميم التي تناسب متطلباتهم مع ضمان مطابقتها لمعايير جودة الطاقة في هيئة كهرباء ومياه دبي.

كما تقدم  خدمة هب ريح التفاعلية خيارات تصميمية غير محدودة لمشاريع شمس دبي باستخدام أي تركيبة من أجهزة العاكس الكهربائي (Inverter) المعتمدة في قائمة الأجهزة المدرجة من قبل الهيئة . يوفر هذاكثيرًا من الوقت والجهد والتكلفة  لبناة وأصحاب المشاريع.
كل ما يحتاجه المتعامل لإستخدام  خدمة هب ريح التفاعلية هو الدخول إلى بوابة  بناة المشاريع والبدء في استخدامها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأي من زوار موقع الهيئة الإلكتروني من المهتمين في هذا المجال  الضغط على الرابط والبدء با ستخدام  خدمة هب ريح.